الرياضية

قبل الموسم الجديد.. 5 نجوم بلا ناد أبرزهم ديبالا

يسعى عدد من نجوم كرة القدم لحسم مستقبلهم والانتقال إلى فرق جديدة، مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم المقبل 2022-2023.

وشهد صيف 2022 انتهاء عقود مجموعة من أبرز اللاعبين مع أنديتهم، منهم من نجح في إيجاد ناد جديد مثل جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق ولوس أنجلوس الأمريكي الحالي، وآخر مازال يبحث عن ناد مثل زميليه السابقين مارسيلو وإيسكو.

خلال السطور التالية نلقي الضوء على أبرز اللاعبين غير المرتبطين بأندية في ميركاتو 2022 حتى الآن.

باولو ديبالا

انتهى عقد الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي 2021-2022، بعدما أعلنت الإدارة تعثر مفاوضاتها مع اللاعب بشأن التمديد.

مطالب ديبالا المالية تسببت في قرار السيدة العجوز بالاستغناء عن اللاعب، الذي انضم قبل 7 سنوات للفريق قادما من باليرمو الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.

ورغم أن ديبالا كان قريبا للغاية من ارتداء قميص إنتر ميلان الإيطالي في وقت سابق، لكنه ارتبط أيضا بأندية أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وأرسنال.

لويس سواريز

بعد عامين مع أتلتيكو مدريد، رحل الأوروجواياني لويس سواريز عن الفريق الإسباني، حيث يبدو في طريقه الآن إلى الدوري الإيطالي.

اسم سواريز ارتبط مؤخرا بالانضمام إلى ميلان في صفقة انتقال حر، ولكن الصحافة الإيطالية أكدت رغم رغبة الروسونيري في التعاقد معه.

ورفض سواريز، بحسب ما كشف وكيل اللاعبين ماركو كيردمير، عرضاً من فنربخشه التركي براتب 6 ملايين يورو سنويا، بخلاف عرض مقدم من مونزا الإيطالي الذي يمتلكه مالك ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني، لكن اللاعب لم يستقر حتى الآن على الوجهة المقبلة.

إيسكو ولويس سواريز

إيسكو آلاركون

مازال إيسكو آلاركون موهبة ملقا الإسباني السابق، يبحث عن ناد جديد بعد علاقة 9 سنوات مع ريال مدريد، انتهت في الصيف الحالي.

ارتبط اسم اللاعب مؤخرا بالانتقال إلى أحد القطبين الأندلسيين؛ إشبيلية وريال بيتيس، وإن كان الأول يبقى الوجهة الأقرب له.

ولكن حتى الآن، وبحسب ما نقلته الصحافة الإسبانية، فإن كل الاحتمالات تبقى واردة وقد يدخل عملاق أوروبي في الصراع لحسم صفقة إيسكو.

داني ألفيس

رحل البرازيلي المخضرم داني ألفيس عن صفوف برشلونة الإسباني بعد عقد لنصف موسم انتهى بنهاية الموسم الماضي 2021-2022.

كبر السن (39 عاما) لم يمنع ألفيس من البحث عن ناد جديد، يحاول من خلاله الاستعداد للمشاركة في كأس العالم بقطر نهاية العام الحالي.

اسم النجم البرازيلي ارتبط مؤخرا بالانتقال إلى فريق ريال مايوركا الإسباني، الذي قد يكون آخر محطة في مسيرته الكروية.

داني ألفيس ومارسيلو

مارسيلو

بعد 15 عاما على قدومه إلى ريال مدريد، رحل البرازيلي مارسيلو عن جدران الميرينجي بعدما بات أكثر لاعبي الفريق تتويجا بالألقاب (25 لقبا).

ولكن الوجهة المقبلة للاعب تبدو غير واضحة بعدما ارتبط اسم الظهير البرازيلي بعديد الأندية في الفترة الأخيرة منها ريال بلد الوليد الإسباني،  المملوك لمواطنه الظاهرة رونالدو، وفنربخشه وطرابزون التركيين وميلان الإيطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

في الإطار ذاته تبقى العودة إلى الدوري البرازيلي سواء عبر فريقه السابق فلومينيزي أو أي فريق آخر من الاحتمالات الواردة في ملف المدافع المخضرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى