منوعات

مراجعة النقاد لفيلم “الأبديون” قد تغيّر رأيك

تتوالى المراجعات النقدية لأحدث أفلام مارفل Eternals (الأبديون)، ويبدو أن بعض المشاهدين سوف يكونون على موعد مع خيبة الأمل.

فيلم “الأبديون” من إخراج الفائزة بالأوسكار كلوي تشاو، وبطولة أنجلينا جولي وريتشارد مادن وكيت هارينجتون وسلمى حايك، ويصدر بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويتتبع فيلم الأبطال الخارقين مجموعة من الخالدين مهمتهم حماية الأرض من تهديد الكائنات الخارقة للطبيعة.

173 181440 eternals branded marvel most disappointing 2

ورغم أن فيلم “الأبديون” هو واحد من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام، لكن المراجعات النقدية للفيلم حتى الآن جاءت عكس التوقعات.

قال الناقد في صحيفة “ذي جارديان”، ستيف روز، عن الفيلم: “هناك أشياء كثيرة تحدث، لا يمكن أن أقول إنه ممل بالضرورة ولكن لا شيء جديد يقدم ولا شيء يثير الحماسة”.

ووصف الناقد جوشوا ريفيرا الفيلم بالفوضى، موضحاً أن كثرة النجوم في الفيلم لم تمنح كل شخصية مساراً متكاملاً.

173 181441 eternals branded marvel most disappointing 3

وأضاف: “للأسف فيلم الأبديون ليس جريئاً ولا شجاعاً، هو باختصار فوضى”.

وقال الناقد بشبكة “بي بي سي”، نيكولاس باربر، إن الترقب القوي لفيلم “الأبديون” زاد من إحساس الندم لدى طرحه، متابعاً: “فيلم الأبديون قد لا يكون أسوأ أفلام مارفل، ولكنه بلا شك مثير للإحباط”.

173 181441 eternals branded marvel most disappointing 4

ومنح الناقد بصحيفة “تليجراف” روبي كولين، الفيلم نجمتين من أصل 5 نجوم، موضحاً أنه كان يترقب مسار شخصية البطلة أثينا للنجمة أنجلينا جولي، لكنه جاء محبطاً.

وقدمت صحيفة “هوليوود ريبوتر” مقالاً نقدياً أخف وطأة من بقية المواقع السابقة، قالت فيه: “قد يكون النصف الأول من الفيلم مليئاً بالثغرات المحبطة، ولكن توجد كثير من الأحداث تبقي المشاهد منخرطًا”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى