الرياضية

قبل كلاسيكو السعودية.. مطالب عاجلة من تشافي هيرنانديز

تقدم تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الحالي بطلب عاجل لإدارة ناديه برئاسة خوان لابورتا بضرورة الإسراع في مفاوضات حسم التعاقد مع لاعبين جدد، وذلك بهدف تحضير اللاعبين لمواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلعب برشلونة أمام ريال مدريد الأربعاء 12 يناير 2022 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية في العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب الملك فهد الدولي، بينما يُلعب الخميس 13 يناير نصف النهائي الآخر بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ملعب مرسول بارك.

وينتظر أن تكون نسخة 2022 هي الثالثة بمشاركة 4 أندية، بعد نسخة 2020 في السعودية، و2021 في إسبانيا، وكان ريال مدريد توج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشرة في تاريخه، وذلك بعد تفوقه على فريق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في المباراة النهائية في يناير 2020 في السعودية، بينما فاز أتلتيك على الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي 2021.

مطالب تشافي العاجلة

نجح نادي برشلونة في ضم الظهير الأيمن المخضرم دانيال ألفيس في صفقة انتقال حر وينتظر أن يبدأ مشواره مع الفريق في يناير المقبل، ما يعني إمكانية مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني.

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن تشافي طلب ضرورة التسريع في التعاقد مع إيدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد واستغلال رغبة اللاعب الأوروغواياني في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني كافاني من تجاهل الجهاز الفني للشياطين الحمر البريطانية الذي يفضل كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وماركوس راشفورد وخيارات أخرى في خط الهجوم على حساب لاعب نابولي وباريس سان جيرمان السابق.

طلب آخر يصر عليه تشافي وهو ضم لاعب الوسط الإسباني الدولي فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي ويبدو أن الناديين في طريقهما للتوصل لاتفاق يقتضى برحيل اللاعب لكامب نو مقابل 50 مليون يورو في صفقة مهمة لتشافي لحل مشاكله الهجومية.

الأخبار السارة لتشافي مع بداية عام 2022 سوف تتمثل في تعافي ثنائي الوسط بيدري وآنسو فاتي من الإصابة وهو ما يزيد من قوة الفريق الكتالوني هجومياً مع الوصول المرتقب للثنائي فيران توريس وإيدينسون كافاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى