الرياضية

قبل مباراة المغرب وفرنسا.. رسالة قصيرة من حكيمي إلى مبابي

حرص أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، على توجيه رسالة قصيرة إلى كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، قبل مواجهة كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الفرنسي، مساء يوم الأربعاء المُقبل، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 في قطر.

جاء ذلك بعدما نجح منتخب المغرب في الانتصار على البرتغال بنتيجة 1-0 في ربع النهائي، بينما فاز المنتخب الفرنسي على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، مساء السبت.

وبعد تأكد مواجهة الثنائي في الدور نصف النهائي، وجه حكيمي رسالة إلى مبابي من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بقوله: “أراك قريبا يا صديقي”، ثم أشار إلى النجم المنتخب الفرنسي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المغرب وفرنسا صراعا ثنائيا بين مبابي وحكيمي، حيث يلعب الأول كجناح أيسر والثاني كظهير أيمن، إلا إذا تم تغيير مركز أي منهما خلال اللقاء.

ويتمتع أشرف حكيمي بعلاقة صداقة قوية مع مبابي، بدأت عندما انتقل اللاعب لصفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف 2021، حتى وصل الأمر إلى زيارة نجم المنتخب الفرنسي لصديقه المغربي بمعسكر “أسود أطلس”، وتحديدا قبل قمة إسبانيا بثمن نهائي كأس العالم 2022 والتي انتهت بفوز المنتخب العربي بركلات الترجيح (3-0).

الجدير بالذكر أن مبابي يتصدر جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022 بتسجيل 5 أهداف، بفارق هدف أمام كل من زميله أوليفييه جيرو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى