الرياضية

قميص مانشستر يونايتد يورط دي بروين (فيديو)

تلقى البلجيكي كيفن دي بروين، نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قميص الغريم التقليدي مانشستر يونايتد كهدية من أحد أصدقائه.

ويلعب دي بروين في صفوف فريق مانشستر سيتي منذ انتقاله إليه من فولفسبورج الألماني قبل 7 سنوات، حيث قاد الفريق لـ4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز والعديد من الكؤوس المحلية الأخرى في بريطانيا.

ويعتبر دي بروين اللاعب الوحيد المتبقي من جيل مانشستر سيتي الذي تسلمه المدرب الحالي الإسباني بيب جوارديولا في 2016، وإحدى أيقونات الفريق، لفوزه مرتين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لدي بروين وهو يتلقى هدية من أحد أصدقائه، عبارة عن قميص الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، مع وضع اسمه عليه من الخلف، ورقمه 17، مما تسبب في وضعه في موقف محرج مع جماهير ناديه.

وأظهر الدولي البلجيكي دهشة كبيرة عند مشاهدة اسمه على قميص غريم فريقه الأزلي، قبل أن يعلق مازحاً: “هل أقوم بحرقه الآن؟”، ثم أضاف: “أغلب الأحلام لا تكون حقيقة”.

وتسبب تألق النرويجي إيرلينج هالاند نجم هجوم مانشستر سيتي صاحب الـ19 هدفاً هذا الموسم بكل البطولات في تقليص عدد أهداف دي بروين، حيث إنه لم يسجل إلا مرة واحدة، لكنه في المقابل صنع 10 أهداف.

يذكر أن دي بروين صنع لهالاند يوم الأحد الماضي الهدفين الثاني والثالث في فوز مانشستر سيتي 6-3 على يونايتد في ديربي مدينة مانشستر بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى