السياسية

قيس الخزعلي: مجزرة سبايكر ستبقى وصمة عار على جبين كل من شارك او رضي بها

طالب الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الاحد، الحكومة العراقية بتنفيذ احكام الأعدام الصادرة بحق المجرمين القابعين في السجون و المتورطين بجريمة سبايكر ، و ذلك بالتزامن مع الذكرى الثامنة للفاجعة الأليمة.

و قال الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” تابعتها (الاولى نيوز) ، ان مجزرة سبايكر ستبقى وصمة عار بحق كل من شارك او رضي بها وستبقى شعارا صادحا لمظلومية شباب لم يكن لهم ذنب في الحقيقة سوى حبهم لعلي بن ابي طالب عليه السلام.
واكد الخزعلي ، ان هذه المجزرة ستبقى دليلا قاطعا على بصيرة ووطنية من حرر مدينة تكريت من ابناء الحشد الشعبي المقدس وقواتنا الامنية البطلة بأنهم لم ينجروا الى الطائفية التي كان يخطط لها من يقف خلف المجرمين القتلة ، بل على العكس فهم قد وأدوا الطائفية واقبروها عندما تصرفوا بمنتهى الوطنية ملتزمين بفتاوى المرجعية الرشيدة في انزال القصاص وتطبيق العدالة حصراً بحق المجرمين خوارج العصر الذين دفعتهم احقاد طائفية بدعم من حزب البعث المجرم.

و اضاف ، اننا اذ نستذكر هذه الفاجعة الاليمة بقلوب يعتصرها الالم نطالب الحكومة العراقية بتنفيذ الاحكام الصادرة باعدام مرتكبيها القابعين في السجون عسى ان تخفف احزان اهالي الشهداء المغدورين ، الرحمة للشهداء ولذويهم الصبر والخزي والعار لقاتليهم بالفعل والقول .

95BAF43F 7727 40D9 AADC C008C50DE6F1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى