الرياضية

كأس العالم 2022 يُعيد كيروش إلى مصر

ودَّع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، بطولة كأس العالم 2022 بقطر من دور المجموعات، ليرتبط اسمه بالعودة إلى مصر.

وفشل كارلوس كيروش في قيادة المنتخب الإيراني لتجاوز دور المجموعات في كأس العالم 2022 بعد تلقي هزيمتين أمام إنجلترا وأمريكا اللذان تأهلا من المجموعة الثانية، مقابل الفوز على ويلز، ليعلن رحيله عن تدريب الفريق الفارسي.

وكان كيروش يتولى قيادة منتخب مصر لكنه لم ينجح مع “الفراعنة” في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، كما خسر المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، وكانت الهزيمتان على يد نفس المنافس، منتخب السنغال.

ووفقا لموقع “كورة بلس” المصري، فإن كيروش قد يعود إلى مصر من بوابة نادي المصري البورسعيدي، بعد الاستغناء عن المدير الفني إيهاب جلال رسميا.

كارلوس كيروش

وأشار الموقع إلى أن نادي المصري تلقى ترشيحًا من أجل تولي كارلوس كيروش قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتدرس الإدارة كافة الأمور المطروحة أمامها لاتخاذ قرارها بشأن المدير الفني القادم للفريق.

وقامت إدارة المصري بتعيين جهاز فني مؤقت لتولي تدريب الفريق بقيادة طارق سليمان، ويعاونه مجدي الشناوي ومحمود عبدالحكيم، مع تعيين محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، وذلك لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد.

وكان المصري قد تعادل مع الزمالك بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الماضي.

يذكر أن المصري خاض 4 مباريات في النسخة الجارية من الدوري المصري 2022-2023، وحصد 5 نقاط من فوز وتعادلين مقابل هزيمة واحدة، ليحتل المركز العاشر بعد 4 جولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى