منوعات

كانييه ويست يهاجم كيم كاردشيان مجددا: مهنتك انتهت

هاجم المغني الأمريكي كانييه ويست زوجته السابقة كيم كارداشيان بسبب إطلالاتها الأخيرة، وشبهها بالشخصية الكارتونية مارج سيمبسون.

ووفقًا لموقع “مترو” البريطاني، تقدمت كيم كارداشيان بدعوى طلاق من ويست شهر فبراير/شباط الماضي، بعد زيجة استمرت 7 أعوام، وأسفرت عن 4 أطفال.
ومنذ الانفصال، داوم كانييه ويست على انتقاد زوجته السابقة وتوجيه اتهامات بالجملة إليها، خاصةً بعد ارتباطها عاطفيًا بالممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون.

127 175332 kanye west kim kardashian career over 2

وقالت كيم مؤخرًا، إنها كانت تستشير زوجها السابق في كل أمور حياتها، حتى لبسها، وأنها الآن تجد نفسها في حيرة قد تصل إلى نوبات قلق عندما تسأل نفسها ماذا ترتدي؟
وأوضح الموقع أن سبب انتقاد كانييه لزوجته السابقة مؤخرًا، هو أحدث إطلالاتها في احتفالية مجلة وول ستريت جورنال.

وقالت كيم إن كانييه اتصل بها شخصيًا، وأخبرها أن مهنتها سوف تنتهي بهذه الإطلالة وشبهها بشخصية مارج سيمبسون، لأن الفستان كان يشبه شيئا ترتديه الشخصية.
وتابعت كيم، أن كانييه حتى الآن لم يسامحها على السخرية منه في سكيتش كوميدي قدمته في برنامج SNL، رغم أنها أرسلت له النص قبلها، لكنه قال لها إنه لم يقرأه ولم يوافق عليه.
وهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في قائمة الخلافات المتبادلة بين الزوجين، إذ اتهم كانييه كيم من قبل بنشرها أكاذيب عنه لدى أطفاله، وحرمانه من رؤيتهم.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى