الرياضية

كرستيانو يوجه رسالة لشعوب العالم

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، شعوب العالم بضرورة البقاء في المنازل، من أجل محاربة فيروس كورونا.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في هذه اللحظة الصعبة التي يمر بها العالم، دعونا نركز على الأمور ذات الأهمية، وهي صحتنا وعائلتنا وأحباؤنا، أبقوا في بيوتكم، وساعدوا العاملين في المجال الصحي على أن يحاربوا من أجل الإبقاء على الحياة، البقاء في المنزل يحفظ حياة الناس، مع ضرورة توجيه الشكر للعاملين في المجال الطبي حول العالم”.

رونالدو كان له موقف رائع، حينما وافق مع زملائه في يوفنتوس على تخفيض رواتبهم في الفترة من مارس الحالي حتى يونيو المقبل، وذلك للتقليل من الخسائر المالية الناتجة عن وباء كورونا، علما بأن الدون قرر تخفيض راتبه، بمبلغ 3.8 مليون يورو من إجمالي راتبه السنوي البالغ 31 مليون يورو.

وجاءت رسالة رونالدو بعد ساعات قليلة من إصدار غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بيانا رسميا أكد فيه موافقته وزملاؤه في الفريق على تخفيض رواتبهم بنسبة بلغت 70%، في إطار الإجراءات للمساهمة في التقليل من الأضرار المادية على النادي الكتالوني بسبب تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى