الرياضية

كريم بنزيما يوجه رسالة إلى كانتي (فيديو)

وجه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد الجديد، رسالة ترحيبية بمواطنه نجولو كانتي المنضم حديثاً لصفوف “العميد” لمدة 3 سنوات قادماً من تشيلسي.

وأصبح نجولو كانتي بشكل رسمي هو ثاني صفقات نادي الاتحاد في ميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والمتوج بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي 2022.

وأعلن نادي الاتحاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن تعاقده الرسمي مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ليمثل صفوف “العميد” لمدة 3 سنوات قادمة.

نشر حساب نادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو خاص لكريم بنزيما الذي يرحب بانضمام كانتي زميله الجديد في الفريق السعودي.

وقال بنزيما في رسالته: “أهلا نجولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في مركز بوكس تو بوكس في العالم، والآن أنا سعيد باللعب معك مرة أخرى بالتأكيد في أفضل فريق سعودي، أراك قريباً في جدة”.

رد كانتي من جانبه، على رسالة بنزيما، قائلاً: “شكراً كريم، سعيد برؤيتك مجدداً، شكراً على كلماتك، أنا سعيد باللعب مع أفضل لاعب في العالم وأنا سعيد باللعب مع النمور أمام الجماهير في الجوهرة، أراك قريباً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى