الرياضية

كشف كواليس ما دار بين ميسي وألتراس باريس

كانت مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 غير موفقة،لليو ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ولم يشكل ميسي خطورته المعتادة أو يصنع الأهداف ويراوغ الخصوم ضد بايرن، كما اعتاد مؤخراً، وتحديداً في كأس العالم 2022 في قطر ،التي توج بها مع منتخب الأرجنتين.

ولكن ميسي الذي خسر فريقه 0-1 أمام بايرن ميونخ في ملعب حديقة الأمراء، قام بعدة أمور بعد المباراة أملاً في تحسين صورته أمام جماهير فريقه، ومع خصومه أيضاً.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ذهبا إلى مجموعة “ألتراس” باريس سان جيرمان بعد المباراة للاعتذار لهم، عن سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها الفريق العاصمي.

وكانت خسارة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الثالثة على التوالي لرفاق ليونيل ميسي، في الفترة الأخيرة، بعد الخروج من كأس فرنسا بخسارة 1-2 أمام أولمبيك مارسيليا ثم السقوط بنتيجة 1-3 ضد موناكو، في وقت سابق هذا الأسبوع في الليج 1.

اعتذار ميسي لم يكن الأول من لاعبي باريس هذا الموسم للجماهير، حيث أن الاعتذار الأول قدمه السبت الماضي بيرسنل كيمبيمبي عقب الخسارة من موناكو 1-3.

88 104741 lionel messi tshirt davies 2

بالإضافة إلى ذلك أوفى ليونيل ميسي بوعد قديم مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ، الذي صنع هدف اللقاء الوحيد لزميله كينجسلي كومان.

ورفض ميسي أثناء تمثيله برشلونة الإسباني في 2020 منح قميصه لديفيز عقب فوز البافاري الساحق وقتها 8-2 على البارسا في ربع نهائي الكأس ذات الإذنين.

ويقول ديفيز عن تلك الواقعة: “لقد طلبتا منه القميص ولكن كان غاضباً بعض الشيء، أتمنى أن يحدث هذا الأمر في المرة المقبلة”.

وبالفعل حدث الأمر بعد 3 سنوات، حيث منح ميسي قميصه إلى ديفيز، عقب نهاية مباراة البي إس جي والبافاري في دوري الأبطال.

يذكر أن المواجهة ستتجدد بين باريس وبايرن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 8 مارس/ أذار القادم، في معقل العملاق البافاري إليانز آرينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى