المحلية

كهرباء صلاح الدين توضح مشاريعها الحالية وإجراءاتها لفك الاختناقات

أوضحت مديرية توزيع كهرباء صلاح الدين، اليوم الجمعة، مشاريعها الحالية قيد الإنجاز وإجراءاتها لفك الاختناقات.

وقال مدير توزيع كهرباء صلاح الدين مروان شهاب للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” محافظة صلاح الدين تشهد مشاريع متعددة للكهرباء يجري العمل بها حالياً وتشمل تأهيل شبكة الكهرباء بقضاء الشرقاط في الجانبين الأيسر والأيمن وإخراج مغذيات 11 KV لفك الاختناقات، وينفذ في بيجي مشروع إخراج مغذيات محطة الزيتون 33 – 11 KV وإخراج مغذيات فك الاختناق بمحطة شمال بيجي”.

وأضاف” أما في مدينة تكريت فيتم إنشاء محطة الديوم وإخراج مغذي 33 KV بمحطة حطين، وتأهيل الشبكة داخل تكريت ونصب محولات لفك الاختناقات”، مبيناً، أنه” تم تشكيل لجان من قبل الشركة العامة تعمل على إخراج مغذيات 11 KV من شمال سامراء ومغذيات 33 KV أيضاً في محطة المثنى الشمالي، وكذلك إخراج مغذيات 11 KV مع تأهيل الشبكة في سامراء”.

وتابع، أنه” يتم إنشاء محطة القدس في قضاء بلد، وكذلك نصب محولات فك اختناق في الضلوعية والنهرين، وإنشاء محطة تل مسكين قيد الإحالة في قضاء الدجيل وإخراج مغذي 33 KV أيضاً لناحية السجلة وبذات السعة في الإسحاقي ومحطة مركز الناحية أيضاً حيث تمت الإحالة والمباشرة في العمل”.

وأشار إلى، أن” هناك لجاناً من الشركة العامة تعمل على تأهيل ونصب محولات وأعمدة جديدة، وكذلك تأهيل شبكة وإخراج مغذيات 11 KV بعدة مناطق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى