الرياضية

كيف كان شكل نجوم إنجلترا في الطفولة؟ (صور)

يُعتبر منتخب إنجلترا أحد المرشحين بقوة للفوز ببطولة كأس العالم 2022، كما هو المُعتاد في كل مونديال، وهو ما لم يحدث قبل ولا بعد 1966.

ويملك جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تاريخا جيدا مع “الأسود الثلاثة” في البطولات الكبرى، بداية من التأهل لنصف نهائي كأس العالم 2018، والخروج في الوقت الإضافي بخسارة 1-2 أمام كرواتيا، وحتى التأهل لنهائي يورو 2020 وخسارة اللقب بركلات الترجيح ضد إيطاليا بعد تعادل إيجابي 1-1.

بالإضافة إلى ذلك فإن كتيبة ساوثجيت تمتلك القائمة صاحبة أعلى قيمة سوقية في العالم في الوقت الحالي بمليار و300 مليون يورو.

صحيفة “الصن” البريطانية نشرت مجموعة صور للاعبي منتخب إنجلترا وهم في سن الطفولة، وكيف تغيرت ملامحهم عبر السنوات، بشكل جعلهم مختلفين عن صورهم الحالية.

وظهر جيمس ماديسون، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، في الطفولة وهو يرتدي قميص إنجلترا الأحمر البديل، مع وضع علم إنجلترا على وجهه، وهو نفس الشكل الذي ظهر عليه ماسون ماونت لاعب تشيلسي.

ماسون ماونت

وظهر رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي السابق وتشيلسي الحالي، وأحد عوامل تأهل الإنجليز لنهائي اليورو العام الماضي، وهو يحمل إحدى الكؤوس أثناء تمثيله لفريق ألفا أند أوميجا في شمال غرب لندن.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورة للحارس جوردان بيكفورد، الحارس الأول للأسود ونجم فريق إيفرتون، في مستهل رحلته كلاعب في فريق واشنطن إينفيلوب.

وظهر كذلك كالفين فيليبس، لاعب وسط مانشستر سيتي الحالي وليدز يونايتد السابق، وهو يحتفل مع فريقه السابق ورتلي إف سي، بينما ظهر ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد وهو لاعب صاعد في أكاديمية تشيلسي قبل الانتقال لفريق “الهامرز” فريقه الحالي لاحقاً.

رحيم سترلينج
جوردان بيكفورد
كالفن فيليبس
ديكلان رايس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى