منوعات

“لا كاسا دي بابيل” يتصدر تويتر والبروفيسور يهزم كورونا

121 131831 la casa de papel coronavirus

انتشل الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل ” الجمهور العربي من حالة الملل التي رافقت فترة الحجر المنزلي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وتصدر المسلسل الشهير قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل والأكثر تداولا على موقع تويتر بعد عرض حلقاته الأولى، وأطلق مغردون هاشتاق “الجزء الخامس” لمطالبة الشركة المنتجة وفريق العمل بموسم جديد بنفس مستوى الإثارة والتشويق.

وقال أليكس بينا، منتج ومخرج المسلسل، لعدد من وسائل الإعلام العالمية بينها “الجارديان”، إنه يثق بنجاح العمل وأنه سيكون مصدر رفاهية الجمهور وينتشلهم من التفكير في فيروس كورونا.

بدأت شبكة نتفليكس عرض أولى حلقات الجزء الرابع من “La Casa de Papel”، الجمعة، وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق، بطولة ألفارو مورتي (البروفيسور)، وألبا فلوريس وأورسولا كوبيرو وميجيل هوران.

وتدور أحداث المسلسل عن شخصية “البروفيسور”، الذي يجمع 8 أشخاص اختارهم بعناية لتنفيذ أكبر سرقة في التاريخ، ثم يطلق عليهم أسماء مستعارة ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، واستنادا للقدرات التي يتميز بها أفراد العصابة يسرقون مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويتكون الجزء الرابع من “لا كاسا دي بابل” من 8 حلقات، ولكل واحدة اسم، فالأولى “انتهت اللعبة”، والثانية “عرس برلين”، والثالثة “درس التشريح”، والرابعة “تنهدات إسبانيا”، والخامسة “قبل 5 دقائق”، والسادسة “كو التقني”، والسابعة “هدم الخيمة”، والثامنة “خطة باريس”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى