الرياضية

لتهجمه على الحكم..إيقاف إينزاغي مدرب إنتر مباراة

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة، القدم الثلاثاء، إيقاف مدرب إنتر سيموني إينزاغي مباراة واحدة بسبب تهجمه على حكم مباراة الدربي السبت ضد ميلان (1-2) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المحلي.

وقالت الرابطة في بيان إنها أوقفت إينزاغي مباراة، وغرمته مبلغ 15 ألف يورو بسبب تهجمه على الحكم ماركو غيدا بكلام فيه «الكثير من قلة الاحترام» بالقرب من غرف الملابس في ملعب «سان سيرو» بعد خسارة المباراة.

ولم يكن المدرب السابق للاتسيو راضياً عن هدف التعادل الذي سجله الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة الـ75 بعدما كان إنتر متقدماً منذ الدقيقة الـ38 عبر الكرواتي إيفان بيريشيتش.

واعتبر إينزاغي أن الحكم تغاضى عن خطأ ارتكب على لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيس قبل هدف الفرنسي الذي خطف بعد دقائق معدودة هدف الفوز لميلان، ما سمح لفريقه بتقليص الفارق الذي يفصله عن جاره المتصدر إلى نقطة فقط.

كما تسببت هذه الهزيمة بعودة نابولي إلى دائرة المنافسة بقوة، إذ لا يتخلف بدوره سوى بفارق نقطة عن إنتر قبل أن يستضيف الأخير في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وأوقف مدافع إنتر أليساندرو باستوني مباراتين بسبب إهانته الحكم في أكثر من مناسبة في المباراة التي شهدت في ثوانيها الأخيرة طرد الفرنسي تيو هرنانديز من ميلان، ما أدى إلى إيقافه مباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 5000 يورو بسبب «تصرفه المستفز» تجاه جمهور إنتر خلال مغادرته الملعب.

وأثار تصرف هرنانديز حفيظة مهاجم إنتر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس الذي تهجم على الظهير الفرنسي، ما أدى إلى تغريمه بعشرة آلاف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى