المحليةslide

لسلامة الطلاب: نائب يقترح انهاء العام الدراسي واعتبارها سنة عبور للصفوف غير المنتهية

طالب النائب منصور البعيجي، الخميس، وزارة التربية، بإنهاء السنة الدراسية واعتبار درجة نصف السنة عبوراً للصفوف غير المنتهية.  

وقال البعيجي في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (20 أيار 2021)، إن “تفشي جائحة كورونا السبب الرئيسي بتعطيل الحياة بصورة عامة وليس التعليم فقط وان اصبح الدوام إلكترونيا بسبب الانتشار السريع لهذا الوباء، لذلك على وزارة التربية ان تقوم باتخاذ إجراءات مناسبة تخدم الطالب خلال المرحلة الحالية”.

وأضاف، أن “انتشار فيروس كورونا وارتفاع درجات الحرارة كفيلة بإنهاء العام الدراسي واحتساب درجة نصف السنة درجة عبور للمراحل غير المنتهية، من أجل الحد من انتشار هذا الوباء اللعين والحفاظ على حياة ابنائنا الطلبة من التجمعات داخل المدارس خلال الدوام او اثناء الامتحانات الحضورية”.  

وتابع، “على وزارة التربية أن تتحمل المسؤولية الكاملة وتأخذ الوضع الحالي بعين الاعتبار، وأن تتخذ القرارات المناسبة من أجل الحفاظ على حياة الطلبة التي هي اهم من الدوام الدراسي، لذلك نأمل من الوزارة أن تراعي الظرف الراهن وتنهي العام الدراسي وتعتبر درجة نصف السنة عبوراً للمراحل غير المنتهية خدمة ومراعاة للجميع بسبب الظرف الحالي الذي يشهده البلد”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى