الرياضية

لعنة ميسي تضرب باريس سان جيرمان مجددا

تأثر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بغياب لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة استاد ريمس التي أقيمت مساء يوم السبت.

وكان ميسي قد اشتكى من آلام عضلية قبل 10 دقائق من نهاية مباراة بنفيكا البرتغالي التي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليتم استبداله ثم استبعاده من لقاء استاد ريمس، خوفا من تفاقم الإصابة.

وفي غياب النجم الأرجنتيني، سقط العملاق الباريسي في فخ التعادل السلبي أمام ريمس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفشل خلالها الفريق الباريسي في تسجيل أي هدف منذ خسارته أمام موناكو بثلاثية دون رد، في 20 مارس/ آذار الماضي في الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.

والمفارقة تتمثل في أن مواجهة موناكو شهدت غياب ليو ميسي أيضا للإصابة بالإنفلوانزا، بما أسهم في عدم هز شباك الخصم.

ومنذ ذلك الحين، خاض باريس سان جيرمان 22 مباراة بمختلف المسابقات، شهدت جميعها حضور ميسي، باستثناء لقاء وحيد ضد أنجيه في الجولة الـ33 من الموسم الماضي.

وسجل باريس سان جيرمان في كافة المباريات التي خاضها عقب مواجهة موناكو، من ضمنها 14 هدفا و11 تمريرة حاسمة من نصيب ليو ميسي، بين الموسمين الماضي والحالي.

وبعد 202 يوما، عادت لعنة غياب ميسي لمطاردة باريس سان جيرمان أمام استاد ريمس بعدم تسجيل أي هدف، رغم وجود الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

حدير بالذكر أن آخر أهداف باريس سان جيرمان الموسم الحالي، حملت توقيع ميسي وذلك خلال لقاء بنفيكا، عندما سدد كرة متقنة في الدقيقة 22 داخل شباك الفريق البرتغالي.

وشارك ميسي (35 عاما) مع باريس خلال الموسم الجاري، في 13 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى