الرياضية

قبل الكلاسيكو.. نجم ريال مدريد يستفز برشلونة

تلقى نادي برشلونة الإسباني رسالة استفزازية من لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد، قبل مباراة الكلاسيكو المُرتقبة بينهما الأسبوع المقبل.

وصعد ريال مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بعد فوزه 1-0 على خيتافي، مساء السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني، في انتظار نتيجة برشلونة الذي يلتقي سيلتا فيجو مساء الأحد.

داني كارباخال، ظهير ريال مدريد، وجه رسالة إلى برشلونة بعد المباراة، وذلك قبل الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين، الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: “هدفنا هو ألا نترك الفرصة للمتصدر لكي ينام، وأن نضع برشلونة تحت الضغط”.

وأضاف: “نحن نريد دوماً تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن هذه المرة خرجنا بشباك نظيفة لأول مرة هذا الموسم، إنه لأمر مهم أن تنهي المباراة دون تلقي أي أهداف”.

ورغم تحقيق ريال مدريد 7 انتصارات من أول 8 مباريات في الدوري الإسباني، لكن كتيبة كارلو أنشيلوتي تلقت أهدافاً في أول 7 مباريات بالمسابقة المحلية.

داني كارباخال لاعب ريال مدريد

ولم تكن هذه هي المرة الأولى في الفترة الأخيرة التي يتحدث فيها كارباخال بشكل تهكمي عن برشلونة، حيث سبق ذلك حديثه عن تصريحات تشافي هرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، عن أن الفريق الأفضل لا يفوز دوماً بدوري أبطال أوروبا.

واستفزت تصريحات تشافي كارباخال، حيث تحدث عنها قبل لقاء فريقه مع شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، قائلا: “حين يفوز فريق بدوري أبطال أوروبا 5 مرات في 9 سنوات فيجب أن تضع الحظ جانباً”.

يذكر أن ريال مدريد نجح في تحقيق 11 انتصارا في أول 12 مباراة له في كافة البطولات هذا الموسم، بواقع 7 في الدوري الإسباني، و3 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى فوزه بكأس السوبر الأوروبي، بينما تعادل مرة وحيدة في الليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى