الرياضية

 لوفرين يوجه رسالة مفاجئة إلى محمد صلاح

وجه ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، رسالة مفاجئة لصديقه المصري محمد صلاح، بعد التأهل لربع نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، عقب الفوز على اليابان بركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليضرب موعداً مرتقباً مع البرازيل في ربع النهائي.

وخلال المباراة، نشر محمد صلاح قصة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، أظهر خلالها أنه كان يتابع مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة للسيدات، رغم تأكيد لوفرين في وقت سابق أن النجم المصري سيشجع كرواتيا في المونديال.

لوفرين وجه رسالة إلى صلاح في تصريحات للصحفيين بعد المباراة، حيث قال: “نحتاج إلى أن نعاني، بدون معاناة لا يوجد نجاح، ربما كُتب في النجوم أن كرواتيا ستتأهل بهذا الشكل”.

وأسهب: “لقد أظهرنا أننا من أفضل 8 منتخبات في العالم، وأن ما حدث في 2018 ليس ضربة حظ، خاصة لصديقي محمد صلاح”.

وكشف لوفرين، الذي زامل صلاح 4 سنوات في ليفربول، عما قاله له النجم المصري عقب تأهل المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم 2018.

وأوضح: “كان يقول دوماً ركلات الجزاء ركلات الجزاء، فقلت له دعني أبين لك، شيء عظيم أننا أظهرنا للعالم أننا أقوياء حقاً”.

وابتسمت ركلات الترجيح لكرواتيا في كأس العالم 2022 ضد اليابان، بعدما فعلت نفس الأمر في 2018، حين قادت رفاق لوكا مودريتش لإقصاء الدنمارك ثم روسيا صاحبة الأرض في ثمن وربع النهائي بنفس الطريقة.

في المقابل، كانت ركلات الترجيح قاسية على محمد صلاح في 2022، حيث خسر بسببها فرصة الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022 مع منتخب مصر، وكذلك فرصة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك أمام منتخب السنغال.

يذكر أن صلاح ولوفرين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أن لعبا معاً في صفوف ليفربول، منذ انتقال النجم المصري إلى ملعب أنفيلد قادما من روما الإيطالي في صيف 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى