الرياضية

ليفربول يستعد لفترة الانتقالات الصيفية ورغبة في تعزيز خط الوسط والهجوم

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن استعداد نادي ليفربول الإنجليزي لفترة انتقالات صيفية مهمة للغاية بالنسبة له، حيث يرغب الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق في تعزيز خيارات خط الوسط والهجوم في صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، ان إدارة ليفربول تستعد لضم صفقتين من نادي ليل الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الصحيفة البريطانية، إن مايكل إدواردز، مالك نادي ليفربول، سيقدم عرض ذهبي بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، للتعاقد مع نجمي نادي ليل الفرنسي بوبكاري سوماري، والنيجيري فيكتور أوسيمين.

وأضافت، أن سوماري يقع ضمن أهداف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن الريدز بحاجة ألى لاعب وسط مميز، وفي ظل إعجاب كلوب بإمكانات اللاعب البدنية والفنية، حيث يصفه بعض الخبراء بأن طريقة لعبه تشبه كثيرًا نجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق، الفرنسي باتريك فييرا، وتبلغ القيمة التسويقية للفرنسي سوماري 50 مليون جنيه إسترليني.

وعلى صعيد آخر، يرغي ليفربول في التعاقد مع مهاجم مميز، ويعتبر النيجيري أوسيمين خيارًا مثاليًا، حيث أحرز 13 هدفًا هذا الموسم في الدوري الفرنسي، ورغم التوقعات بأن الريدز يريد التعاقد مع تيمو فيرنر من لايبزيغ الألماني، فإن المعلومات الواردة من داخل ليفربول تشير إلى أن مسؤولي النادي لا يريدون الدخول في تلك الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى