الرياضية

ماسكيرانو: باز سيتألق مستقبلًا مع ريال مدريد

قال خافيير ماسكيرانو، لاعب وسط فريق برشلونة السابق والمدرب الحالي لمنتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا، بأنه يتوقع بروز نيكو باز بشكلٍ قوي في المستقبل مع ريال مدريد.

كان نيكو باز أحد اللاعبين البارزين في جولة ما قبل الموسم لريال مدريد في الولايات المتحدة. تم استدعاء المراهق من قبل كارلو أنشيلوتي بسبب إصابة داني سيبايوس ، وقد ترك انطباعًا جيدًا مع المرينجي.

أثار باز إعجاب كارلو أنشيلوتي وطاقمه التدريبي خلال التدريبات، مما جعله يشارك ضد ميلان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، وقد أكد ماسكيرانو بأنه مُعجب كبير بلاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًأ.

قال ماسكيرانو: “نيكو باز لاعب أحبه. إنه فتى يتمتع بمستقبل غير عادي ، ومن الواضح أنه في نادٍ حيث ليس من السهل الوصول إلى الفريق الأول ولكنه يتخذ الخطوات الصحيحة حتى الآن”.

استطرد: “يجب أن يشعر براحة البال وألا يصاب الجنون، يعد القيام بالموسم التحضيري مع الفريق الأول أول خطوة كبيرة بالنسبة له، وأتوقع أنه سيكون لاعبًا مستقبليًا لريال مدريد حيث لديه إمكانيات هائلة”.

انضم نيكو باز إلى لا فابريكا في ريال مدريد في عام 2016، وبدأ مسيرته كقلب دفاع قبل أن يتحول ليلعب كمهاجم ثم لاعب جناح كما يشعر بالراحة في اللعب كصانع ألعاب أو لاعب خط وسط متقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى