الرياضية

كشف حقيقة غياب البليهي عن نصف نهائي البطولة العربية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، أن علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سيغيب عن نصف نهائي البطولة العربية، نظرًا للإيقاف.

وكان علي البليهي تحصل على البطاقة الصفراء خلال مباراة الهلال بالأمس ضد فريق الاتحاد، وذلك بعد عرقلة البرازيلي رومارينيو، واحتسب الحكم عبدالرحمن الجاسم ضربة جزاء لصالح العميد أهدرها الفرنسي كريم بنزيما.

ولن تمنع هذه البطاقة الصفراء، علي البليهي من المشاركة في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفقًا للائحة الخاصة بالبطولة.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد، أن نظام البطولة العربية وتحديدًا في المادة الرابعة من اللائحة على إسقاط الإنذارات في حال تأهل الفريق إلى ربع النهائي أو النهائيات.

وأشارت إلى أن الفقرة السابعة من المادة الرابعة (إسقاط الإنذار) تنص على أن من يسقط الإنذار الواحد فقط المسجل على أي لاعب تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي أو النهائيات.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال تأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، وذلك بعد فوزه على الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى