الرياضية

مانشستر يونايتد يحدد وجهة حنبعل المجبري

استقر نادي مانشستر يونايتد بنسبة كبيرة على الفريق الذي سيلعب له لاعب خط وسطه التونسي حنبعل المجبري هذا الموسم بنظام الإعارة.

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر إعارة حنبعل المجبري خلال هذا الصيف بقرار من المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وأوضحت الصحيفة أن برمنجهام سيتي، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بات هو الأقرب للظفر بتوقيع المجبري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح المجبري على أعتاب الانتقال إلى برمنجهام بعد منافسة رباعية دخلها الأخير مع أندية ميلوول وميدلسبره ووست بروميتش ألبيون، والتي كانت تسعى أيضا للظفر بتوقيع اللاعب التونسي الشاب.

ويحتل فريق برمنجهام حاليًا المركز الـ12 في دوري الدرجة الأولى، حيث حقق فوزًا وتعادلًا وهزيمة واحدة حتى الآن في الموسم الجديد.

ووافق تين هاج على إرسال المجبري على سبيل الإعارة هذا الصيف من أجل المساعدة في تطويره والحصول على وقت لعب مفيد له هذا الموسم، خاصة وأنه يريد المشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول.

يذكر أن الدولي التونسي شارك في ثلاث مباريات استعدادية للموسم الجديد مع يونايتد هذا الصيف ، لكنه لم يبدأ في أي واحدة منها وسط الكثير من المنافسة على مركزه في خط الوسط الهجومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى