الرياضية

دراما مانشستر يونايتد ورونالدو تغري نتفليكس

ترغب منصة “نتفليكس” الأمريكية في إنتاج فيلم وثائقي عن مانشستر يونايتد، يعرض الأحداث التي يمر بها الشياطين الحمر في الأشهر الأخيرة.

وأنتجت “نتفيلكس” مؤخراً فيلماً وثائقياً عن فريق أرسنال بعنوان “كل شيء أو لا شيء” يروي أبرز الأحداث التي جرت للنادي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى إنتاج أفلام أخرى عن أندية مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وسندرلاند.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن منصة “نتفيلكس” وشركة “أمازون برايم” الأمريكية تستهدفان توقيع اتفاقية مع إدارة مانشستر يونايتد لإنتاج فيلم وثائقي جديد.

وتحدث مصدر من داخل “نتفيلكس” لصحيفة “ذا صن” البريطانية عن آمال الشركة في إنتاج فيلم عن مانشستر يونايتد قائلا: “ما يحدث في مانشستر يونايتد، أشبه بفيلم هوليوودي في حد ذاته، قصة إعادة بناء مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج ومستقبل كريستيانو رونالدو وحملة إخراج عائلة جليزر من النادي”.

وأكمل: “كل هذه العوامل جعلت مانشستر يونايتد هدفاً للمنتجين من أمازون برايم ونتفيلكس، لذلك كان هناك أكثر من عرض، وننتظر موافقة النادي”.

ويستهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الرحيل عن جدران أولدترافورد خلال ميركاتو صيف 2022، بعد فشل فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا عن موسم 2022-2023، حيث ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى نابولي الإيطالي.

من جانبه يحاول تين هاج إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف، من خلال عدة تعاقدات مهمة كلفت خزانة النادي 226 مليون جنيه إسترليني، قابلة للزيادة إذا تم حسم صفقة البرازيلي أنتوني، مهاجم أياكس.

أما عائلة جليزر المالكة لمانشستر يونايتد، منذ عام 2005، تتعرض لانتقادات حادة من قبل الجماهير ومظاهرات طوال الوقت لأسباب متباينة، مرة بسبب المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، وأحيان أخرى بسبب تراجع النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى