الرياضية

مبابي يرد على انتقاله إلى ريال مدريد بالإسبانية

رد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، بعد مباراة الفريقين.

وسجل مبابي هدفا قاد به باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد بنتيجة 1-0، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، سُئل مبابي عن الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ومدى تأثيرها على تركيزه في المباراة التي جمعت الفريقين.

مبابي رد على السؤال لقناة “موفيستار” باللغة الإسبانية، حيث قال: “يمكنك تجاهل كل ما يدور حول المباراة بشيء سهل، وهو لعب كرة القدم، نحن نسأل عن أمور كثيرة، ونقول أشياء كثيرة،  ولكننا نتحدث عن باريس سان جيرمان وريال مدريد، ناديان عظيمان، وأنا لاعب في بي إس جي، وأنا سعيد للغاية”.

وأضاف: “أنا ألعب لواحد من أفضل الفرق في العالم، وسأقدم كل ما لدي بنسبة 100% طوال الموسم، ومن ثم سوف نرى ما سيحدث”.

وأردف: “قلت من قبل إنني سأقدم كل ما لدي لباريس سان جيرمان، وكان على أن أثبت ذلك بالحقائق، وقد فعلت ذلك للمرة الأولى، وعلي أن أثبته مجددا في مباراة الإياب”.

وأتم: “سنذهاب إلى سانتياجو برنابيو لنقول إن النتيجة التي حققناها ليست كافية لفريق مثل باريس سان جيرمان، علينا أن نحلل المباراة، وسيكون الأمر مختلفا”.

يُذكر أن الفريقين يلتقيان مجددا يوم 9 مارس/آذار المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى