الرياضية

متى يتعاقد زيدان مع باريس سان جيرمان؟

ذكرت تقارير صحفية إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، استقر على وجهته المقبلة بعد العودة من جديد

وحسب ما ذكره موقع le10sport الفرنسي فإن زيدان بات على وشك تولي قيادة باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري المحلي، خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن زيدان لديه بعض الشروط قبل تولي المهمة بشكل رسمي، أغلبها يخص تحركات النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع أن زيدان رحيل تدريب باريس قبل انطلاقة الموسم الماضي، بسبب رغبته في قيادة منتخب فرنسا، لكن تجديد عقد مواطنه ديديه ديشامب مع “الديوك”، دفعه لإعادة التفكير مجددا.

وأشار “زيدان طلب من إدارة النادي التعاقد مع عثمان ديمبلي من برشلونة (الإسباني) خلال سوق الانتقالات المقبلة”، بينما يبقى ريال مدريد هو الأولوية المطلقة أمام زيدان ويأتي بعده باريس حسب المصدر.

وأوضح “في حال لم يحصل زيدان على عرض من ريال مدريد للعودة في ولاية ثالثة، سيوافق على تولي القيادة الفنية لباريس سان جيرمان على الفور”.

وتنبأ المصدر بوجود أزمة قد تحول دون تعاقد بطل فرنسا مع ديمبلي وتنفيذ أولى رغبات زيدان، وهي وجود عدة أندية ساعية بقوة لضم ديمبلي في صيف 2023، منها تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى