المحلية

مجلس الخدمة يصدر توجية بشأن استمارة توظيف حملة الشهادت العليا والأوائل

اصدر مجلس الخدمة الاتحادي، الاحد، توجيها بالاستنفار لاطلاق استمارة توظيف حملة الشهادات العليا والاوائل قبل نهاية السنة الحالية.

وذكر المجلس في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، انه”عقد صباح هذا اليوم في مقر مجلس الخدمة العامة الاتحادي إجتماعا ضم عددا من مدراء الدوائر الإدارية والمالية في بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية برئاسة رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي وعددا من أعضاء ومدراء عامين المجلس بالإضافة الى حضور عدد من ممثلي حملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل لمناقشة واقع حركة الملاك وآلية التعيين”.

وأكد التميمي، على الضيوف ضرورة أستنفار كل طاقاتهم وجهودهم لتزويد المجلس بالأحتياجات الوظيفية والتخصصات المطلوبة من الوزارات والدوائر لكون المجلس يعتمد في آلية التوظيف معيار الأختصاص الدقيق .

وأشار التميمي الى”السرعه بأرسال البيانات الدقيقة من أجل اطلاق الأستمارة الخاصة بحملة الشهادات العليا والاوائل قبل نهاية السنة”.

ورحب الضيوف بالطرح الذي استمعوا اليه والأهتمام العالي من قبل مجلس الخدمة في موضوع رفد المؤسسات الحكومية بالأختصاصات الدقيقة والطاقات البشرية الكفؤة لبناء مؤسسات رصينة تعمل على خدمة المجتمع والبلد وفق المنهجية العلمية المتطورة.

واكد الضيوف حرصهم على تقديم الأختصاصات الدقيقة قبل نهاية السنة ليتسنى للمجلس أطلاق أستمارة التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى