slideالسياسية

مجلس الوزراء يصوت على ضوابط احتساب خدمـة المتعاقدين مع القطاع الحكومي

الاولى نيوز / بغداد

عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، وصت خلالها على مجموعة قرارات من بينها ضوابط احتساب خدمة المتعاقدين مع القطاع الحكومي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيانتلقت تلقته الاولى نيوز، ان “رئيس مجلس الوزراء وجه بعقد اجتماع تشاوري بحضور وزارة الشباب واتحاد الكرة والمتعهدين ورابطة المشجعين ووزارات الداخلية والصحة والاتصالات، للتنسيق فيما بينها والعمل على تلافي وقوع حوادث في المباريات والمناسبات الرياضية التي تشهد تجمعات وحضور جمهور كبير كما حصل في ملعب الشعب مؤخرا”.

واضاف ان “مجلس الوزراء صوت على ضوابط تسجيل واحتساب خدمة المتعاقدين في القطاع الحكومي، كما وافق على تعيين خريجي الاكاديمية البحرية المتعاقدين مع الشركة العامة لموانئ العراق في وزارة النقل”.

واوضح ان “المجلس الوزراء صوت على تأهيل محطات تحلية المياه في (الفاو ،وسيحان، وسفوان، وأم قصر) واستثناء مشروع ماء البصرة الكبير من شروط العقود، كما قرر المجلس تخويل وزارة التربية صلاحيات شراء متطلبات الامتحانات العامة النهائية”.

وبين ان “المجلس قرر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (202) لسنة 2018، بشأن تمديد المدة بخصوص المركبات المسلّمة، كما صوت المجلس على مذكرة تفاهم بين وزارة الكهرباء مع شركة سيمنس الالمانية وشركة بجسكو المصرية، بالاضافة الى انه وافق على اعارة خدمات مرشحين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعمل في المنظمة الاسلامية للتربية والعلوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى