المحلية

محافظ بغداد: تشكيل فرق استكشافية للتركيز على تقديم الخدمات في المناطق المحرومة

أعلن محافظ بغداد محمد العطا، اليوم الاثنين، عن المباشرة بالمرحلة الثانية من تأهيل منطقة شاكر العاني، فيما أشار الى ان المبلغ المرصود للجهد الخدمي ضمن الموازنة 500 مليار دينار.

وقال العطا، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “المبلغ المرصود للجهد الخدمي ضمن الموازنة هو 500 مليار”، مبيناً أن “فرقاً استكشافية تم تشكيلها من أجل تحديد الفجوات والتركيز على تقديم الخدمات في المناطق خاصة المبعثرة منها”.

وأشار، الى أن “فريق الجهد الخدمي يحدد المبالغ بحسب المحرومية او الفجوة التخطيطية او نسبة الفقر ويتم توزيعها على المحافظات المشمولة”، منوهاً أن “محافظة بغداد تعمل على دعم فريق الجهد الخدمي”.

وأضاف، أن “المرحلة الأولى لأعمال منطقة شاكر العاني انجزت، وتمت المباشرة بالمرحلة الثانية”، لافتاً الى أن “العمل جار على شمول أغلب المناطق”.

وأردف، أن “متابعة حثيثة من قبل رئيس الوزراء في سبيل ضمان عدم توقف الأعمال وخدمة المناطق السكنية وإتمام الطرق وشبكة الماء الصرف الصحي، إضافة الى تأهيل المدارس والمراكز الصحية والمستشفيات”، مبيناً أن “شهري آب وايلول ركز فيها على تأهيل المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى