المحلية

محافظ بغداد يعلن توسيع عمل فريق الجهد الخدمي في مناطق العاصمة

أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الأربعاء، عن مقترح لتخصيص أموال ضمن قانون الموازنة الاتحادية لعام 2023، لفريق الجهد الحكومي في العاصمة، فيما أشار إلى توسيع عمل الفريق في مناطق العاصمة.

وقال العطا، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي المشكل بأمر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، عمل على تقديم الخدمات الضرورية والبنى التحتية لكل العراق وليس فقط لبغداد”، لافتاً إلى أنه “الفريق شكل لجاناً وفرقاً أخرى معنية في كل محافظة ومنها فريق محافظة بغداد”.

وأضاف أن “تلك الفرق باشرت أعمالها لخدمة المناطق المحرومة، وفي العاصمة بغداد بدأنا في منطقتين بجانب الرصافة وثم توسعنا إلى عدد من المناطق”، مبيناً أن “التوسع بالعمل شمل مناطق عديدة منها ناحية النهروان وسبع البور ومناطق داخل مسؤولية أمانة بغداد لتقديم البنية التحتية من الإكساء للشوارع وإيصال الماء وشبكة المجاري في سبيل أن تكون هنالك خدمة سريعة لأهالي المنطقة”.

وأشار إلى أن “أغلب تلك المناطق هي غير مخدومة وفيها مشكلة بالتصميم الأساس”.

وأكد أن “الفريق سيستمر بعمله لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل محلي”، مبيناً أن “هناك مقترحاً لإدراج تخصيص مالي للفريق في بغداد ضمن الموازنة لضمان استمراره في العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى