المحلية

محافظ كربلاء يعلن المباشرة بتنفيذ مشروع طريق الزائرين الجديد

أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي، المباشرة بتنفيذ مشروع طريق الزائرين الجديد.

وقال محافظ كربلاء في بيان تلقته (الاولى نيوز) اليوم الجمعة: إن” الملاكات الهندسية والفنية باشرت بالعمل في المقطع الخاص الذي تنفذه  المحافظة بأكثر من فريق من أجل تحقيق سرعة في الإنجاز مع الالتزام بجودة التنفيذ”، مشيراً الى أنه”أجرى زيارة ميدانية مع قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد زويني لمشروع الطريق الحولي الجديد الذي يربط كربلاء بالعاصمة بغداد”.

وأضاف الخطابي أن” توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على إنجاز الطريق قبل زيارة الأربعين”، مبيناً أنه” تم تقسيم المقاطع بين وزارة الإعمار والإسكان والبلديات وبين المحافظات التي يمر بها الطريق، وكانت حصة محافظة كربلاء ما يقرب من عشرة كيلومترات”.

وتابع الخطابي أنه “بعد التخويل من مجلس الوزراء للمحافظة بالتعاقد على أصل المشروع والإنشاء بشكل مباشر بدأت الملاكات الفنية والمهندسون المقيمون ومديرية طرق كربلاء بالعمل مع الشركة المنفذة لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يخدم الزائرين والمسافرين القادمين الى كربلاء المقدسة دون المرور بأي محافظة أو مدينة”.

وأوضح الخطابي أن”الطريق الذي يجرى العمل فيه قسّم الى أكثر من مقطع وتم تخصيص عدد كبير من الآليات في كل مقطع بغية إنجاز المشروع بأقصر وقت ممكن مع التركيز على جودة العمل، وهذا يتأتى من خلال وجود مختبر متخصص في موقع العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى