المحلية

محافظ كركوك : موازنة 2023 ستؤمن الخدمات لقضاء داقوق

أكد محافظ كركوك راكان الجبوري، اليوم الجمعة، أن موازنة المحافظة للعام الحالي 2023 ستؤمن جميع الخدمات لأحياء وقرى قضاء داقوق فيما وجه الدوائر المعنية بسرعة إنجاز المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطن بشكل يومي. 
وقال محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” موازنة 2023 ستؤمن الخدمات للمواطنين في قضاء داقوق من المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر في مجالات الماء والمجاري والتربية والصحة والكهرباء والبلديات، مؤكدا أن الخطة التي وضعتها المحافظة تلبي طموح المواطنين في توفير العيش الكريم”.
وأضاف” وجهنا الدوائر المعنية في المحافظة ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع المهمة بالسرعة الممكنة وأهمية العمل بشكل يومي ولساعات متأخرة بما يخدم المواطن ويعزز ثقته بمؤسسات الدولة” مشددا على” ضرورة إكمال مشروع المجاري الصندوقي في مدخل السوق قبل بدء فصل الشتاء وفك الاختناقات الحاصلة وتلبية احتياجات المواطنين وحل جميع المشاكل العالقة في المشاريع ورفع التعارضات الفنية بالسرعة الممكنة”.
وتابع، أن “هنالك نسب إنجاز متقدمة في المشاريع التي تنفذها المحافظة في تطوير أحياء الزهراء والعشائر وإشتي ونوروز في كركوك” موضحا، أن” هذه الأحياء لم تصل إليها الخدمات في السابق ونعمل على توفير كل ما تحتاجه ووضعنا في خطة موازنة 2023  الخاصة بالمحافظة تطوير جميع الأحياء”.
ووجه محافظ كركوك بالإسراع في إكمال الأعمال وتشييد مدرسة وتأمين متطلبات الأهالي مؤكدا، أن “العام الحالي سيكون عام إعمار داقوق ونعد بإيصال الخدمات لجميع المنازل في القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى