الرياضية

محمد صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم في 2021

أصبح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ثالث أغلى لاعب في العالم لعام 2021، متفوقا على أبرز نجوم كرة القدم العالمية.

وكشف موقع “ترانسفير ماركت” عن أغلى اللاعبين في العالم لعام 2021 من حيث القيمة السوقية، حيث جاء محمد صلاح في المركز الثالث بقيمة سوقية تبلغ 100 مليون يورو، بالتساوي مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، وروميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا وتشيلسي.

القائمة تصدرها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة سوقية بلغت 160 مليون يورو، يليه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بقيمة سوقية تبلغ 150 مليون يورو.

وفي المراكز من السادس إلى التاسع، تواجد الرباعي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، وبرونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بقيمة 90 مليون يورو.

وتقاسم 5 لاعبين المركز العاشر في القائمة، وهم فيل فودين ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي، ونجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، وماركوس راشفورد وجادون سانشو لاعبا مانشستر يونايتد بقيمة 85 مليون يورو.

في المقابل، خرج الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم.

وجاء ميسي في المركز الـ63 في العالم بقيمة سوقية بلغت 60 مليون يورو، بينما جاء رونالدو في المركز الـ185 بقيمة بلغت 35 مليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى