الرياضية

مدرب الأرجنتين الأسبق بيكرمان يرشح الفائز بكأس العالم

يستمر منتخبا البرازيل والأرجنتين كممثلين أخيرين متبقيين من قارة أمريكا الجنوبية، ويحتفظان بحظوظهما الكاملة في التتويج بكأس العالم.

وينتظر العالم مواجهة قد تجمع بين الفريقين في نصف نهائي البطولة، في حال تفوقت البرازيل على كرواتيا، والأرجنتين على هولندا خلال مرحلة ربع النهائي.

ويرجح المخضرم خوسيه بيكرمان أن تعود كأس البطولة إلى قارة أمريكا الجنوبية هذا العام.

وقاد الأرجنتيني بيكرمان منتخب كولومبيا خلال النسختين الأخيرتين من كأس العالم، بينما يظهر كمتابع ومحلل لأول مرة بعيدًا عن الضغوط في كأس العالم 2022.

عن ذلك الشأن، يقول الأرجنتيني: “أستمتع بالبطولة كمشجع، بعيدًا عن ضغوط المباريات، حيث أن الأمر رائع كمتابع ومحلل، إذ تأتي الأفكار بهدوء ويمكنني التحليل والاستنتاج بدون ضغوط فكرة النتيجة النهائية للمباريات”.

وفي حوار لموقع “BolaVIP” الأرجنتيني، أبدى بيكرمان إعجابه ببطولة كأس العالم الجارية في قطر من جميع النواحي الفنية والتنظيمية.

وقال المدير الفني الحالي لمنتخب فنزويلا: “أجواء البطولة رائعة، فجميع الفرق تقدم أفضل ما لديها وشاهدنا العديد من المفاجآت على مدار البطولة”.

وتابع: “هناك العديد من التغييرات والملاحظات الفنية التي خرجنا بها من البطولة، والتي تُتاح لنا من أجل تحليلها واستخراج استنتاجات منها”.

ورجح بيكرمان فوز أحد منتخبي البرازيل والأرجنتين بالكأس، قائلًا: “إنهما مرتبطان للغاية بفكرة الفوز باللقب، أكثر من النسخ الأخيرة السابقة”.

رقصة المنتخب البرازيلي

وعن مفاجآت البطولة، يقول: “يمكنك ملاحظة بعض المنتخبات التي عملت بجد والآن تمتلك اليد العليا في مبارياتها، إذ لا يمكنك دائمًا الفوز بالمباريات مُكتفيًا بتاريخك أو إحصائياتك السابقة”.

وعن أجواء كأس العالم في قطر، أبدى بيكرمان إعجابه من فكرة متابعة أكثر من مباراة في نفس اليوم.

وأتم للموقع الرياضي الأرجنتيني: “المسافات بين الملاعب قصيرة للغاية، لذا يمكنك أن تتابع مباراتين أو ثلاثة خلال اليوم ذاته، والجماهير مستمتعة هنا للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى