slideالرياضية

مدرب الميناء ” يلوح بالعقوبات لبعض اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات جيدة مع الفريق

الاولى نيوز / بغداد

لوح مدرب فريق الميناء الكابتن ناظم شاكر بان هناك عقوبات ستطال بعض اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات جيدة خلال المباريات والتي اثرت على الفريق بشكل عام.

وقال شاكر ” في تصريح صحفي ” ان تشكيلة الفريق جيدة وتظم لاعبين جيدين ” لافتا إلى أن هناك حالة حصلت بعد مباراة الديوانية التي انتهت بفوز الميناء بأربعة أهداف لهدفين لابد من معالجتها والوقوف على أسبابها” واصفا ذلك بـ ( استهتار بعض اللاعبين ) المتعودين على هكذا حالات منذ سنوات وقبل استلامي مهمة تدريب الفريق مما أدى الى تراجع مستوى الفريق خاصة بالشوط الثاني وسجل فريق الديوانية هدفين في اقل من دقيقتين.

وأوضح شاكر” استبدلنا البعض من هؤلاء اللاعبين لتلافي الأخطاء إلا أن البدلاء لم يكونوا بالمستوى المطلوب من حيث الأداء مما اثر على مستوى الفريق في الملعب .

وأشاد مدرب الميناء بمستوى فريق الديوانية بالرغم من خسارته أمام الميناء بأربعة أهداف “قائلا الديوانية فريق جيد ويقدم مستويات جيدة خاصة أمام الشرطة وكذلك الفرق الأخرى خاصة في الشوط الثاني امام فريقنا الذي عزز من النتيجة ليقلص الفرق وسجل هدفين وهذا أمر طبيعي للفريق .

وقال الكابتن ناظم شاكر”: سنعمل على معالجة هكذا حالات من قبلنا لنعود بالفريق الى سكة الانتصارات وسيكون فريق الميناء منافسا على المربع الذهبي وذلك بفضل ودعم وزير النقل كاظم فنجان الحمامي الذي حضر المباراة وأعطى دافعا وحافزا معنويا للاعبين. الذي وجه بدفع مبلغ 500 مليون دينار لتغطية عقود لاعبي فريق الميناء لكرة القدم.

وكان فريق الميناء قد حقق فوزا على ضيفه الديوانية 4-2 في المباراة التي جرت في ملعب البصرة الدولي عصر أمس ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف الميناء احمد محسن في الدقيقة 22 ومصطفى كريم ثلاثة اهداف في الدقائق 23 و33 و60، فيما أحرز هدفي الديوانية في الدقيقتين 88 و89 عن طريق محمد حاتم وليث صاحب.

وبهذا الفوز رفع الميناء رصيده إلى النقطة 34 بالمركز الثامن في ترتيب فرق الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى