الرياضية

مدرب نفط الوسط: مباراة الشرطة ستكون نارية

الاولى نيوز / بغداد

يفتتح يوم غد الاثنين فريقا نفط الوسط والشرطة مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز في مباراة ستقام على ملعب النجف في الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وقال مدرب كرة نفط الوسط عماد محمد لوكالة ( الاولى نيوز )” ان المباراة لن تكن سهلة على الطرفين ، نحن سنواجه فريقا ينافس بقوة على اللقب ، وخارج من خسارة وموقفه بدأ يتعقد في لائحة الترتيب رغم انه في الوصافة الا ان هناك فريقين اخرين منافسين له ، والمباراة ستكون نارية ،وبالتالي سيدخل المباراة بقوة ، بالمقابل فريقنا فوت الفرصة في اخر مباراتين واهدرنا اربعة نقاط بعد تعادلين مخيبين امام الحدود والحسين”.

واشار الى ان المباراة ستكون على ملعبنا وهذه النقطة ستصب في مصلحتنا ونسعى لاستثمارها ، وفريقنا يقدم مستوى جيد ، لكن لم نوفق في اللمسة الاخيرة ، وركزنا على هذه النقطة خلال التمارين في الايام الماضية وعلينا تطبيق تلك المفردات في مباراة الشرطة.

واوضح ان لاعبي الفريق جاهزين ونثق بخياراتنا ، وسنلعب من اجل الفوز كون نفط الوسط هو الاخر يبحث عن الارتقاء في لائحة الترتيب ، نعم انه موسم مختلف لنفط الوسط ودون مستوى الطموح ، لكن مهمتنا تقتصر على تحسين ترتيب الفريق في الترتيب ، وعلينا استثمار جميع المباريات التي سنخوضها في ملعبنا.

يشار الى ان الشرطة يقف في المركز الثاني برصيد 55 نقطة ، فيما يحتل نفط الوسط المركز التاسع برصيد 35 نقطة./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى