الأمنية

مديرية مكافحة اجرام بغداد تنفذ 21 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين بجرائم مختلفة

استنادا لتوجيهات السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وتوجيهات السيد اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام بغداد وباشرافه شخصيا، تواصل مفارز مكافحة اجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم، فقد نفذت 21 امر قبض قضائي بحق متهمين خلال ال(٢٤) ساعة الماضية.

FB IMG 1597133466542


حيث القت مفارز مكتب مكافحة اجرام البياع القبض على متهمة بالقتل العمد وفق المادة ٤٠٦ ق.ع .


في حين القت مفارز مكتب مكافحة اجرام الخضراء القبض على متهمة بالنصب والاحتيال وفق المادة ٤٥٦ ق.ع .

كما تمكنت مفارز مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القاء القبض على متهمة وفق المادة ٢٣٤ ق.ع سمسرة.

الى ذلك ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة عجلة نوع هونداي سوناتا والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة.

اما مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ فقد تمكنت من ضبط عجلة نوع كيا بنكو والقت القبض على حائزها مع متهم آخر يحملان مسدسات، فضلا عن وجود اشارة ضبط على العجلة.

هذا وتم القاء القبض على 6 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والقدس وحي العامل وحسينية المعامل والكرامة والشعب وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .


وايضا تم القاء القبض على 9 متهمين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام المحمودية والمدائن والمنصور وبغداد الجديدة وباب الشيخ والنهروان والدورة والزهور والكاظمية، وفق المواد ٤٤٦ و٤٤٤ و٢٩٢/٢٩٨ ق.ع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى