منوعات

“مسرح تيك توك مع بلاك بينك”..أول لقاء مباشر للفرقة الكورية..وهذه التفاصيل

فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية من المقرر أن تلتقي الجمهور افتراضيًا خلال الفترة المقبلة عبر تطبيق تيك توك بعد النجاحات المتتالية التي حققتها نجمات الفرقة مؤخرًا.

بلاك بينك تلتقي المعجبين عبر تيك توك


وكالة واي جي إنترتينمنت، التي تتولى إدارة أعمال فرقة بلاك بينك، أعلنت في بيان رسمي اليوم، الخميس، أن اللقاء المباشر للفرقة الكورية والذي تم اختيار عنوان له “مسرح تيك توك مع بلاك بينك”؛ سيتم بثه على الهواء مباشرة على تيك توك لمدة 100 دقيقة تقريبًا، اعتبارًا من الساعة السابعة من مساء وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر الجاري.

screen 8

تفاصيل “مسرح تيك توك مع بلاك بينك”


وتخطط فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية للتواصل مع معجبيها خلال “مسرح تيك توك مع بلاك بينك” حول ألبومها الكامل الأول “The Album” الذي طُرح مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، كما ستتحدث النجمات عن أحدث أخبارهن الحصرية.

وأضافت الوكالة في بيانها: “نظرًا لأن فرقة بلاك بينك تشتهر بحبها الاستثنائي لمعجبيها، فستقضي الوقت مع معجبيها الذين يُطلق عليهم الآن رسميًّا بلينك (BLINK) من أجل الاقتراب أكثر منهم”.
الجدير بالذكر أن فرقة بلاك بينك قفزت من المركز الـ65 إلى المركز الأول في قائمة بيلبورد لأفضل 100 فنان، قبل يومين، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها فرقة نسائية قائمة بيلبورد لأفضل 100 فنان، منذ إطلاق القائمة في عام 2014.

9824066 1684780205

أحدث أعمال BLACKPINK


ألبوم “The Album” الذي طرحته الفرقة قبل فترة يعتبر هو الأول الذي صدر بشكل كامل، وتم طرح أغنيتين منه على طريقة الفيديو كليب، وهما أغنية “How You Like That”، التي صدرت في شهر يونيو الماضي وحققت ملايين المشاهدات على يوتيوب، وأغنية “Ice Cream” التي شاركت الفرقة في غنائها مع النجمة العالمية سيلينا جوميز وحققت الأغنية حتى الآن نجاحا كبيرا ايضا.

كذلك طُرح أول فيلم وثائقي عن مشوار الفرقة الكورية، ونجاحهن عبر منصة نتفلكس، حيث يرصد بالتفصيل الرحلة الشاقة للأحلام والتجارب وراء صعود الفرقة ويحمل الفيلم الجديد عنوان “Blackpink: Light Up the Sky”، الفيلم من إخراج كارولين سوه، ويعرض لقطات حصرية ومقاطع مختلفة من وراء الكواليس لأعضاء فرقة بلاك بينك الأربعة وهن جيني وجيسو وليزا وروز

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى