منوعات

مشاجرة عنيفة بين مصطفى قمر وبشرى وطارق الشناوي.. والسبب “حريم كريم”

شد وجذب دار خلال الساعات الماضية بين نجوم الفيلم المصري “أولاد حريم كريم” والناقد الفني طارق الشناوي بعد هجوم الأخير على العمل وطاقمه.

و”أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي عرض في السينما قبل 18 عاما تقريبا وحقق نجاحا مدويا وقتها.

وقرر طاقم العمل تقديم الجزء الثاني من الفيلم بأغلب أبطال الجزء الأول، الذي دارت أحداثه حول شخصية كريم “مصطفى قمر” الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة: “داليا البحيري، بسمة، علا غانم”، ليساعدوه في استعادة زوجته “ياسمين عبدالعزيز”، لكن الأحداث تتطور بشكل مفاجئ.

196 155228 film awlad harim karim 2

وعلق الشناوي، في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”، أن “أولاد حريم كريم” من أسوأ الأعمال الفنية رغم أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة.

وأكمل الشناوي مهاجما بطل العمل، قائلا: “مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر تقديم الفيلم، ومن تعاون معه نساء غير مطلوبة في السينما حاليا”.

وتابع: “ياسمين عبدالعزيز الوحيدة ذات الوهج والاسم، وهي أيضا رفضت أن تكون موجودة مع مصطفى قمر في أولاد حريم كريم”.

196 155228 film awlad harim karim 3

وبعد ساعات رد الفنان المصري مصطفى قمر، في منشور ناري عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، معتبرا ما قاله الشناوي “كلام أهبل” ومتهما إياه بـ”النفاق ووجود مصلحة وراء ما يقوله”.

وكتب مصطفى: “أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش، طيب أنت اللي جبته لنفسك”.

وأضاف: “عموما ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم، واللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني”، مختتما بجملة: “فكرني كدة شغلتك ايه؟ هي من 4 حروف بيتهيألي”.

196 155228 film awlad harim karim 4

وانضمت زميلته بشرى للهجوم على الشناوي أيضا، إذ علقت: “كل واحد حر في رأيه والرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قالت كلمتها ورأي واحد سلبي وغير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون وهي نسبة لا تذكر”.

وأضافت: “لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفى قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطلا وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطويرا في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان ومحفوظة من كل الأجيال”.

196 155229 film awlad harim karim 5

وتهكمت بشرى على رأى الشناوي، وقالت: “إحنا نسيب كل جديد وحديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين ومرحرحين في القديم، حتى المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينيات وأحب القديم أوي”.

واختتمت الفنانة المصرية: “كان بالأحرى للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي وعدم إهمال جهود 12 ممثلا بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب.. لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم”.

“أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل وبشرى، إضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم: تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

196 155229 film awlad harim karim 6

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى