العربية والدولية

مطرب امريكي شهير لترامب : كراهيتك وعنصريتك هي الارهاب بعينه

انتقد المطرب الامريكي الشهير باد بوني الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشدة منضما الى الى موجة الغضب الشديدة التي تواجه ترامب بسبب جريمة قتل جورج فلويد على يد ضابط شرطة امريكي ابيض .

ونقلت صحيفة التايمز البريطانية في مقابلة اطلعت عليها (الاولى نيوز) عن المطرب الامريكي من اصل بورتريكي قوله إن ” الرئيس الامريكي ومنذ بدء رئاسته اوضح موقفه العنصري تجاه اللاتنيين والاعراق الاخرى ، وقد منحت تصريحاته قوة اكبر للحركة التمييزية والعنصرية في البلاد”.

واضاف في اشارة الى الكلمات الاخيرة للرجل الاسود الذي قتله الشرطي الامريكي ” اننا لانستطيع التنفس في عالم كهذا “، مشيرا الى تضامنه مع حركة الاحتجاجات السوداء وان البومه الغنائي الجديد يسعى إلى المساهمة في التغيير من خلال تعزيز الوعي بالعنصرية وعواقبها”.

وتابع أن ” هناك العديد من الطرق البسيطة والفعالة لتقديم المساعدة في تجاوز النزعة العنصرية  مثل التعليم وتوعية المجتمع والعائلة والاصدقاء “.

وواصل انني ” لااستطيع ان اصدق ان مثل الامر يحدث في الوقت الحالي في البلاد ، فقد تعلمنا اننا جميعا متشابهون بغض النظر عن العرق والدين واللقب ، فتبا لترامب رئيس العنصرية ، فان كراهيتك وطغيانك هو الارهاب بعينه “، مشيرا الى الاحتجاجات ” لاتتوقفوا عن النضال ، ولاتخفضوا قبضاتكم ليعلم هذا الطاغية اننا مازلنا موجودين في الوطن “.

واوضح أنه ” لاينأى بنفسه خجلا من السياسة ولايخفي ازدراءه واحتقاره لترامب لأنه فنان طالما دافع عن الحقوق والرجولة الحقيقية “

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى