الرياضية

مظاهرة حب لطارق حامد في الزمالك (صور)

حرص لاعبو فريق الزمالك المصري، على توديع لاعب خط الوسط المخضرم طارق حامد، والذي بات رحيله مسألة وقت.

وحرص العديد من لاعبي الزمالك على توجيه عدة رسائل للاعب الفريق، والذي ابتعد عن المشاركة في الفترة الماضية بعد إصابته وسفره للعلاج في إسبانيا.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن في وقت سابق عن توقيع عقوبة كبيرة على طارق حامد، بسبب سفره للعلاج بدون إذن وتغيبه عن مباريات الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، سينضم خلال أيام قليلة لمعسكر اتحاد جدة السعودي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وودع لاعبو الزمالك زميلهم طارق حامد مع اقتراب رحيله عن النادي، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر إمام عاشور لاعب الوسط صورته مع طارق حامد عبر حسابه وقال إنه يدين بالفضل لأشياء كثيرة له، بسبب دعمه سواء داخل الملعب أو خارجه، وتمنى له التوفيق والنجاح في محطته القادمة.

فيما ذكر الجناح الدولي أحمد السيد زيزو أنه سيفتقد لطارق حامد في الملعب وخارج، وتمنى للاعب التوفيق والنجاح والسداد مع ناديه الجديد.

كما شارك نجوم الفريق الآخر؛ محمود الونش نجم الدفاع ومحمد أشرف روقا لاعب الوسط، واللاعبين الشباب سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار ومحمد عبدالمجيد، في حملة توديع طارق حامد.

138 124737 player zamalek tarek hamed 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى