slideالسياسية

معصوم يؤكد ضرورة دعم مبادرات الحركة التطوعية الشبابية ومنظمات المجتمع المدني

الاولى نيوز / بغداد

كد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ضرورة دعم مبادرات الحركة التطوعية الشبابية ومنظمات المجتمع المدني الهادفة الى اعادة مشاهد الحياة الطبيعية للشوارع والاحياء المتضررة والفقيرة في بغداد وكافة المحافظات .

وذكر بيان رئاسي” ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء وفدا من منظمة (بصمة أمل) الشبابية برئاسة رئيس المنظمة علي عبد الرحمن “.

واكد معصوم ايضا خلال اللقاء” اهمية دور الشباب في تطوير الحياة الاجتماعية والديمقراطية وتحقيق المصالحة المجتمعية ، كون الشباب شريحة حيوية كان لها دور حيوي حاسم في الانتصار على الارهاب “.

كما اكد رئيس الجمهورية دعمه الكامل لقطاع الشباب ومطالبهم المشروعة، وضرورة ان تتاح لهم الفرص، لان العراق سيكون له مستقبل افضل باشراك الشباب في بنائه، داعيا اياهم في الوقت نفسه الى الابتعاد عن الافكار الضيقة والظلامية”.

واشاد معصوم بمشاريع المنظمة في تزيين عدد من شوارع العاصمة , مشيرا الى ضرورة مضاعفة اهتمام منظمات المجتمع المدني باعادة البهجة الى المناطق المحررة من الارهاب لا سيما في مدينة الموصل ، داعيا دوائر الدولة الخدمية وكذلك قوات الامن الى دعم وتسهيل عملها على افضل وجه .

من جانبه تطرق الوفد الى خطط المنظمة المستقبلية مثمّنا اهتمام رئيس الجمهورية بدعم الحركة الشبابية التطوعية ومنظمات المجتمع المدني وتأكيده اهمية الاستفادة من خبرات الشباب في جميع الميادين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى