منوعات

مفاجأة الموسم الثالث من “لعبة الحبار”.. وما علاقة ليوناردو دي كابريو؟

ترك مسلسل Squid Game “لعبة الحبار” الكوري، أثرًا كبيرًا لا ينافسه فيه غيره من مسلسلات نتفليكس حتى الآن، رغم كثرتها.

وتحول مسلسل “لعبة الحبار” إلى ظاهرة ثقافية عالمية عند إصداره في عام 2021، ومع النجاح الكبير تم الإعلان عن تجديده لمواسم أخرى، حيث شوّق مخرج العمل بمفاجأة جديدة في الموسم الثالث.
ومع بدء العمل في الموسم الثاني من لعبة الحبار، كشف المخرج والمؤلف هوانج دونج هيوك، أنه يحلم بظهور الممثل ليوناردو دي كابريو في الموسم الثالث.

127 163330 squid game leonardo dicaprio season 3 2

وقال “هيوك”، إن فوز فيلم Parasite “باراسايت” للمخرج بونج جون هو بجائزة الأوسكار في عام 2020، فتح الباب بشكل حقيقي للأفلام والبرامج التلفزيونية الكورية ليشاهدها الجمهور الغربي، وبالتالي فإن تحقيق حلم ظهور دي كابريو في المسلسل لم يعد بعيد المنال.
وأوضح المخرج، أن الموسم الثالث من “لعبة الحبار” حصل بالفعل على الضوء الأخضر، لذلك يريد أن يضم بعض الأسماء الكبيرة إلى فريق التمثيل، ومن بينهم ليوناردو دي كابريو.

127 163330 squid game leonardo dicaprio season 3 3

وأكد المخرج أن منصة البث الإلكتروني نتفليكس قررت زيادة ميزانية المسلسل، ولكن نجوم هوليوود ليسوا في خطته هذا الموسم، أما الموسم الثالث فقد بدأ بالفعل في الحديث مع دي كابريو والتعبير عن رغبته في مشاركته.
وقال المخرج: “ليوناردو دي كابريو من بين المعجبين الكبار بمسلسل لعبة الحبار، وقد صرح له إنه معجب كبير مرات عديدة.
وتابع: “قلت لدي كابريو، ربما إذا سمح الوقت وإذا سمحت الفرص، سوف نطلب منك الانضمام إلى اللعبة”.
واختتم المخرج حديثه، بأن دي كابريو مشهور بلعب أدوار في أفلام سينمائية كبيرة ولم يسبق رؤيته على شاشة التلفزيون، لذلك سوف يمثل تواجده حدثًا مهمًا.

127 163329 squid game leonardo dicaprio season

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى