السياسية

مكتب الزاملي يؤكد إنهاء خلافات إدارة الجوية والاتفاق على انتخاب جديدة

أعلن مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الخميس، إنهاء الخلافات داخل الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية والاتفاق على انتخاب أخرى جديدة.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “الزاملي عقد بمكتبه اليوم اجتماعاً مع أعضاء الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، لبحث أسباب الخلافات الأخيرة للإدارة، وتم التوصل لحل جذري أنهى جميع الخلافات داخل النادي ممثلا بحل الهيئة الحالية وانتخاب ادارة جديدة قريبا، بعد مخاطبة وزارة الشباب والرياضة رسمياً والتواصل مع قائد القوة الجوية”.

وأكد الزاملي بحسب البيان أن “الجميع يعلم بأن الرياضة هي المتنفس الوحيد للعديد من شبابنا واغلب ابناء شعبنا، وهنا فإن الهدف الرئيس للقائمين على هذا القطاع هو نبذ الخلافات مهما كانت أسبابها والمضي باتجاه النهوض بالواقع الرياضي واستقطاب الطاقات الشبابية”.

ولفت إلى أن “الخلافات داخل الأندية الرياضية انعكست سلبا على عموم مفاصل الرياضة والتي شهدت تراجعا ملحوظا خلال الفترة الماضية، فضلا عن مستوى وانجازات النادي”.

وأشار البيان إلى أن “الاجتماع الذي حضره امين سر النادي، والأمين المالي وأعضاء الإدارة ، تمخض عن الاتفاق على تقديم استقالة جماعية لأعضاء الهيئة الادارية في الخامس من شهر تموز المقبل وتشكيل هيئة مؤقتة من أعضاء الهيئة العامة لادارة امور النادي لمدة أقصاها ثلاثة أشهر، ومن ثم تحديد موعد لإجراء انتخابات لتشكيل هيئة إدارية جديدة”.

وتابع أنه “سيتم اعتماد أسماء الهيئة العامة المسجلين بالمؤسسات الرسمية وهم 264 عضوا، فضلا عن الغاء استثمار أرض النادي في منطقة الحبيبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى