الأمنية

موجز لعمليات القوات الامنية ليوم 7 شباط الصادرة عن خلية الاعلام الامني

خرجت قوة من المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة / كركوك بعملية تفتيش وتطهير في قرية دجلة وقرية ربيضة العصرية، حيث عثرت على وكر في قرية دجلة يحتوي عبوتين ناسفتين محلية الصنع، كما وعثرت في قرية ربيضة على 5 عبوات نوع جليكان سعة 1 لتر ومسطرتي تفجير ، كما عثرت القوة في مكان اخر على (21) قنبرة هاون عيار (82ملم) واخرى عيار (60 ملم) وقد تم تفجيرها.

في حين نفذت قوة من قيادة عمليات البصرة واجب تفتيش على ضوء معلومات استخبارية دقيقة في عدة مناطق وقد القت القبض على (58) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة .

فيما شرعت قوة من مقر قيادة عمليات سومر بتنفيذ واجب تفتيش بالمناطق القريبة من مرقد الامام عبدالله بن علي (ع) وفق معلومات استخبارية بوجود مواد مخدرة في الارض من قبل مجموعة يحاولون ترويجها وقد عثرت على 518 حبة مخدرة  ، و39 كيس متوسطة الحجم من مادة الكرستال المخدرة .

وباشرت قوة من قيادة عمليات الانبار بعد ورورد معلومات استخبارية بوجود حركة لعجلات بيك اب تابعة لعصابات داعش شمال الطريق الدولي السريع تحاول التقرب للقطعات الامنية خرجت قوة على الفور من قيادة العمليات والحشد العشائري باتجاه العجلات وقد لاذو بالفرار وقد تم العثور على دراجتين ناريتين تابعة لهم وقد تم تدميرهما ميدانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى