الرياضية

ميسي وزملائه تحت طائلة لائحة سان جيرمان الصارمة

سيكون لاعبو باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت طائلة لائحة انضباطية جديدة في النادي الفرنسي.

وفرض كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الجديد، والبرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي نموذجا أكثر صرامة من الانضباط على اللاعبين، مع أخلاقيات عمل تتسم بالوضوح وتحسين التعايش بين نجوم الفريق الفرنسي.

ويسعى جالتييه وكامبوس، إلى خلق روح الفريق بشكل حقيقي والابتعاد عن صورة النجوم، حسبما أشارت صحيف “ليكيب” الفرنسية اليوم الخميس.

ومن بين الإجراءات الانضباطية الجديدة التي تم اتخاذها، يبرز تحديد موعد الوصول إلى المدينة الرياضية بين الساعة 8:30 و8:45، بحيث يمكن لأعضاء الفريق تناول الإفطار سويا.

ولن يتمكن أي لاعب يصل متأخرا دون إذن مسبق أو تبرير مقنع من الانضمام إلى المجموعة وسيتعين عليه العودة إلى المنزل.

كما سيتم حظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء تناول وجبتي الإفطار والغداء، بحيث يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم البعض وتعزيز الروح الإيجابية بينهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك محاولات لكي يختلط اللاعبين مع بعضهم البعض، مع تجنب المجموعات التي يمكن اعتبارها منغلقة إلى حد ما والتي تم تشكيلها في السنوات الأخيرة على أساس اللغة أو الثقافة (مثل الناطقين باللغة الفرنسية، أو أولئك الذين يتحدثون الإسبانية، أو الإيطاليين).

ويعد الهدف النهائي لهذه التدابير، وفقا لصحيفة “ليكيب”، هو بسط عقلية روح الفريق الجماعية وتجنب الفردية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القادة الباريسيين “سعداء جدا” بالنتائج التي أحدثها هذا النظام الجديد في بيئة غرفة خلع الملابس، لكنها تحذر من أنه “يبقى أن نرى ما إذا كان سيستمر ذلك طوال الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى