الرياضية

ميسي يعلق بحسرة على تتويج الريال بالليجا

أطلق ليونيل ميسي قائد برشلونة تصريحاً نارياً عقب الخسارة أمام أوساسونا 2-1، في ليلة تتويج ريال مدريد رسمياً بلقب الدوري الإسباني.

وقال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” لم نكن نتوقع أن نخرج بهذه الطريقة، لكن مباراة اليوم تلخص حال الفريق هذا الموسم، نحن فريق ضعيف، لقد خسرنا العديد من النقاط حيث لم يكن علينا فعلها، ولم نكن متوازنين طوال الموسم”.

وعن تتويج ريال مدريد بلقب الليجا، قال ميسي:”ريال مدريد فعل كل شيء ويستحق ذلك، بعد فترة التوقف لم يخسروا أي مباراة، بينما خسرنا نحن العديد من النقاط التي لم يكن يتعين علينا أن نخسرها، وعلينا القيام بالنقد الذاتي، أولاً نحن اللاعبون، ولكن أيضاً الانتقاد يجب أن يمر عبر كل النادي، نحن برشلونة وملزمون بالفوز في كل مباراة”.

وتابع: “لقد قلت أنه إذا واصلنا بهذه الطريقة سيكون من الصعب الفوز بدوري أبطال أوروبا، ها نحن خسرنا الليجا، ونحن بحاجة إلى القليل من الهدوء والتفكير في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل:”لكي نقوم بالمنافسة في دوري الأبطال علينا أن نغير العديد من الأمور، وأن نفعل الكثير من النقد الذاتي ولا أعتقد أننا خسرنا لأن المنافس كان أفضل، وإذا لم نتغير في دوري الأبطال، فإن نابولي سيهزمنا”.

وعن غضب جماهير برشلونة، ختم ميسي بقوله: “الجماهير غاضبون للغاية وهذا أمر طبيعي لأننا نحن كذلك، لقد نفذ صبرهم وهذا طبيعي لأننا لم نقدم لهم أي شيء”.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى