منوعات

نادين لبكي بطلة “أصحاب ولا أعز”..تخلع الحذاء على السجادة لهذه السبب؟

تألق أبطال فيلم “أصحاب ولا أعزّ” أول إنتاج سينمائي عربي لشبكة نتفليكس خلال العرض الخاص الذي أقيم في أحد فنادق دبي.

وحضر عرض الفيلم، الذي من المنتظر عرضه خلال أيام، أبطال العمل: النجمة المصرية منى زكي والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين عادل كرم، جورج خبّاز وديامان أبوعبود وفؤاد يمين بالإضافة إلى مخرج الفيلم وسام سميرة.

وفي لقطة طريفة، خلعت النجمة اللبنانية نادين لبكي حذائها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، وذلك أثناء التقاط صورة مع الممثل جورج خباز، ونظرا لفرق الطول بينهما بسبب الكعب العالي، خلعته وتم التقاط الصورة بدونه.

https://www.instagram.com/tv/CY3VVd9LiB4/?utm_source=ig_web_copy_link

وفيلم “أصحاب ولا أعز” هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي Perfect Strangers، وتدور أحداثه حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

YouTube video

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

127 163432 nadine labaki takes off shoes 2

وحقق الفيلم الإيطالي رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، والنسخة العربية من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

127 163432 nadine labaki takes off shoes 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى