منوعات

نجوم مصر يكسرون “ملل كورونا” بأغنية “هنكمل هنا”

78 172953 coronavirus egypt artists song 700x400 1

شارك عدد من نجوم الفن في مصر بحملة توعية المواطنين بضرورة التزام الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أبرزهم رامي صبري، ريهام عبدالغفور، آيتن عامر، إنجي المقدم وآخرون.

ونشرت الفنانة ريهام عبدالغفور فيديو عبر حسابها على “أنستقرام”، كشفت فيه تفاصيل الأغنية التي تحمل عنوان “هنكمل هنا”، وتدعو المواطنين للبقاء في المنزل لكبح تفشي فيروس “كوفيد-19”.

وعلقت ريهام على الفيديو “في أكتر وقت العالم كله محتاج يقعد في بيته، إحنا كمان كمصريين كان لازم نقعد في بيتنا، بس ده مش معناه إن حياتنا هتقف، بالعكس هنكمل حياتنا من البيت وهنحافظ على بعض أكتر من أي وقت تاني”.

الأغنية يشارك فيها رامي صبري، ريهام عبدالغفور، آيتن عامر، إنجي المقدم، أسامة أوس أوس نجم مسرح مصر، عايدة الأيوبي ونجم الكرة طارق حامد وآخرون، وظهر كل منهم ليغني الجزء الخاص به من المنزل، وهو يمارس الحياة بشكل طبيعي، تأكيدا على المعنى الذي تحث عليه الأغنية. 

وتقول كلمات الأغنية التي تم إنتاجها لحساب إحدى شركات الاتصالات “أدينا فهمنا أن إحنا قربنا في بعدنا، ولحد ماتمشي حياتنا هتمشي عادي من البيت هنكمل عادي من هنا، هنكمل مزيكا وتحفيل علوا السماعة، ده هزارنا عالسوشيال ميديا بيدينا مناعة”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى