الرياضية

هالاند يتلقى رسالة من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تلقى المهاجم النرويجي المتألق إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس آخر البطولات الكبرى.

وجاءت الرسالة الموجهة إلى هالاند عبر مواطنه نجم التنس النرويجي كاسبر رود، الذي تمكن من الوصول إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الأولى في تاريخ رياضيي بلاده، ليضرب موعدا مع الإسباني كارلوس ألكاراز (الأحد).

وقال رود إنه لا يتوقع أن يحظى بالشعبية التي يتمتع بها مواطنه هالاند في بلاده، حتى لو تمكن من الفوز على ألكاراز والتتويج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) واعتلاء صدارة التصنيف العالمي.

وسيهدي الفوز بأمريكا المفتوحة اللقب الأول الكبير لرود أو ألكاراز في بطولات جراند سلام، كما سيحسم للفائز اعتلاء صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

ويعد رود بالفعل أفضل لاعب تنس في تاريخ النرويج، وقد اكتسب عشقه للعبة من والده كريستيان الذي كان ضمن المراكز الخمسين الأولى في التصنيف العالمي في تسعينيات القرن الماضي.

كاسبر رود في بطولة أمريكا المفتوحة

بينما تشهد ملاعب كرة القدم تألقا هائلا لهالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، والذي بات الماكينة التهديفية الجديدة لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

وقال رود في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية (دي بي إيه) نقلا عن وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” بشأن هالاند: “هو يقدم موسما مذهلا حتى الآن، ونحن جميعا نأمل استمراره في ذلك، ومن الممتع مشاهدته يسجل هدفا تلو الآخر”.

وأضاف:”هو بالطبع أبرز نجوم النرويج في الوقت الحالي.. وربما يظل كذلك لأعوام عديدة مقبلة.”

وتابع رود: “تركيزي ينصب فقط على مسيرتي الاحترافية، وأتمنى بالطبع التتويج بالمزيد من البطولات خلال مسيرتي.. أود تمثيل النرويج بشكل جيد وأن أرتقي بمكانتها على خريطة التنس بشكل أكبر مما كانت عليه في الأعوام الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى